وزنه كيلو وتريد تتبع حميه غذائيه لانه متاذيه من السمنه يعني كيف تنزل و
اختي وزنه 75كيلو وتريد تتبع حميه غذائيه لانه متاذيه من السمنه يعني كيف تنزل وزنها بدون تاثير عليها ارجو الرد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك ان تنقصي من وزنك خلال شهر رمضان المبارك وذلك بقراءة مقالي التي كتبته في ملفي 0 2016-06-05 16:05:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية