وزنى كيلو اريد طريقة لانقاص وزنى سواء بالادويه او برجيم
وزنى 140 كيلو اريد طريقة لانقاص وزنى سواء بالادويه او برجيم
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أنصح بالادوية لما لها من آثار جانبية سيئة على المدى البعيد, أنصحك بمراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مدروس. 0 2014-12-06 17:41:00
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية