وزنى و طولى واعاني من النحافة اريد برنامج غذائي لزيادة الوزن
وزنى 52 و طولى 177 .واعاني من النحافة , اريد برنامج غذائي لزيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة أخصائية تغذية للمعاينة و تقييم اسباب النحافة و تقديم حلول ملائمة 1 2014-03-05 13:13:19
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية