وزنى وطولى و مريضة ضغط وغدة خاملة ماهو الرجيم المناسب لخسارة الوزن
وزنى 85 وطولى 160 و مريضة ضغط وغدة خاملة ماهو الرجيم المناسب لخسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تعانين من سمنه مفرطه يجب عليك إتباع حميه تعتمد على تقليل نسبه الدهون و التركيز على اللحوم من المصادر النباتيه والابتعاد عن الملح وزياده النشاط البدني ويجب يوميا المشي نصف ساعه (60دقيقه ) 0 2017-01-27 08:39:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية