وزنى يزيد عند ذراعي ووجهى من اللازم و مهما عملت دايت لا ينقص الا بمعدل
وزنى يزيد عند ذراعي ووجهى اكثر من اللازم و مهما عملت دايت لا ينقص الا بمعدل طفيف
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة، لذا يجب المحافظة على الوزن المثالي ليبقى الجسم متناسق. 0 2015-03-12 18:07:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية