وزني ماهي افضل طريقه ﻹنقاص الوزن دون ترهلات
وزني 114ماهي أفضل طريقه ﻹنقاص الوزن دون ترهلات؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعدم تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة في المساء، التقليل من الدهون (المقالي والوجبات السريعة) واستخدام طريقة الشوي أو السلق أثناء الطبخ، عدم الإكثار من النشويات، البدء بالسلطة في أول الوجبة الرئيسية و التقليل قدر الإمكان من السكر والحلويات، وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2015-09-22 21:40:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية