وزني وطولي كم الوزن الطبيعي
وزني 40 وطولي 150 عمري20 كم الوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي من 47 الى 52 كغم 0 2016-01-28 11:37:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الوزن الطبيعي من 47 الى 52 كغم