وزني و وطولي هل مثالي
وزني 42 وعمري 13 وطولي 155 هل هذا مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمرك ما زلت في مرحلة النمو , يعني هذا ليس طولك النهائي , بالغذاء الصحي و الرياضة يزيد ظولك , حاليا وزنك جيد 1 2014-01-05 14:49:38
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية