كيف ازيد وزني لان مره نحيف
وزني 45 مره نحيف وطولي165 وعُمري ١٩
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئسي للنحافة و عليه اعطاء المناسب 0 2020-05-29 19:55:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية