وزني ابغى ازيد وزني باي طريقه
وزني 46ابغى أزيد وزني باي طريقه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة مع زيادة الكمية عن الكمية المعتاد عليها والحرص على أن يكون الطعام شامل للمجوعات الغذائية الخمسة بكمية كافية ( اللحوم ومنتجاتها والنشويات والحليب ومشتقاته والفاكهة والخضار) والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بعمل رياضة معتدلة بإنتظام لتحسين الشهية. 0 2016-02-12 12:12:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية