وزني و طولي ازيد الوزن ادوية فاتحة الشهية لم تنفعني
وزني 47 و طولي 1,73 اريد ان ازيد الوزن ؟ ادوية فاتحة الشهية لم تنفعني
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة واشربي الحلبة 3 مرات بالاسبوع 0 2017-12-12 06:49:53
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية