وزني وطولي ابغاه كيف انزله لان صعب النزول في الوزن المثالي
وزني 49 وطولي 155 ابغاه 43 كيف أنزله لأن صعب النزول في الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو 45-55، 43 أقل من المثالي وهذا يعرضك إلى أضرار، يمكنك ممارسة الرياضة والإبتعاد عن المقالي والوجبات السريعة والسكريات هكذا تخسري بعض الكيلوغرامات دون أضرار. 1 2015-03-31 20:11:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية