وزني كغ و طولي فهل انا طبيعية ام نحيفة جدا
وزني 50 كغ و طولي 160، فهل أنا طبيعية أم نحيفة جدا؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتلة الجسم فوزنك في فئة الوزن الطبيعي لطولك 1 2015-01-26 11:39:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية