وزني طولي هل هاذا الشي مناسب لجسمي
وزني 51 طولي 155 هل هاذا الشي مناسب لجسمي
إجابات الأطباء على السؤال
48 كغ _ 58 كغ هو الوزن مناسب 0 2017-07-20 15:36:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
48 كغ _ 58 كغ هو الوزن مناسب