٢٩ طولي ١٥٣ وزني ٥٠ ماهو وزني المثالي
السلام عليكم عمري ٢٩ طولي ١٥٣ وزني ٥٠ ماهو وزني المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الحالي يعتبر طبيعي لكن المثالي يختلف بناء علىى فحص مكونات الجسم 1 2017-06-29 09:16:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية