وزني وطولي فهل جسمي نحيف الاجابة و
وزني 53 وطولي 167 فهل جسمي نحيف ارجو الاجابة وشكرا..
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... حسب مؤشر كتلة الجسم =19 وهو من ضمن المعدل الطبيعي ولكن يفضل ان تقومي بزيادة وزنك والوصول الى 60 كيلو غرام 3 2015-09-18 09:20:33
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية