وزني كيلو وطولي كم لتر ماء احتاج لشربه ف اليوم
وزني 57 كيلو وطولي 157 كم لتر ماء احتاج لشربه ف اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
2-3 لتر يومياً 0 2015-10-25 12:08:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
2-3 لتر يومياً