وزني كم احتاج من الماء للشرب
وزني 59 كم احتاج من الماء للشرب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
في الغالب يحتاج الشخص البالغ الي شرب لتر ونصف من الماء الي لترين في الأجواء المعتدله تزيد عن ذلك في الأجواء الحاره والجافه 0 2016-11-23 20:51:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
كمية الماء التي يحتاجها الانسان تكون 1 مل لكل 1 كيلوكالوي حسب احتياجات جسمه من السعرات والتي يتم حسابهم عن طريق معادلات تطبق فيها الوزن والعمر والطول .. بالمجمل وكمتوسط يحتاج الاشخاص عادة الى شرب لتر او لتر ونصف من الماء يوميا 1 2016-11-23 16:36:54
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية