وزني 60 و طولي 1،73 ماهو الوزن المثالي لي.؟
إجابات الأطباء على السؤال
لكن الأفضل تزيد/ي وزنك تقريبا 3 كيلو . 1 2019-02-03 17:48:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لكن الأفضل تزيد/ي وزنك تقريبا 3 كيلو .
58 إلى 74 كغ هو وزنك المثالي 1 2019-02-03 17:47:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
58 إلى 74 كغ هو وزنك المثالي