وزني وطولي قاص كيلو جرام انا نباتية وا
وزني 62 وطولي 168 اريد انقاص 4 كيلو جرام .. انا نباتية وا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا لطولك و عمرك و لا داعي لإنقاص الوزن . 0 2018-05-25 16:29:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية