وزني وطولي كيف اخفف من وزني
وزني 65وطولي 161كيف اخفف من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد ان وزنك مناسب  الا اذا كان هناك سمنه موضعيه فى هذه الحاله عليك بتفتيت الدهون بدلا من الدايت واجهزة تفتيت الدهون متعدده ومتطوره يوميا
الدكتور اسامه محمد
تغذية