وزني وطولي هل مناسب
وزني 66 وطولي 153 عمري 22 هل مناسب ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك انقاص ٨ -١٠ كيلو ليصبح وزنك مثالي..... بشكل مبدئي انقصي ٥ كيلو 2 2015-10-21 11:15:47
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
يجب عليك انقاص ٨ -١٠ كيلو ليصبح وزنك مثالي..... بشكل مبدئي انقصي ٥ كيلو 2 2015-10-21 11:15:35
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
يجب عليك انقاص ٨ -١٠ كيلو ليصبح وزنك مثالي..... بشكل مبدئي انقصي ٥ كيلو 1 2015-10-21 11:15:31
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية