وزني كلغ و طولي سم و معرف كيف اخسر الوزن
وزني 70 كلغ و طولي 159 سم و معرف كيف أخسر الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بتنظيم اكلك يوميا ووالمحافظة على مواعيد ثابتة لتناول الوجبات تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل، الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة، تجنبي النوم بعد الاكل ممكن بعد ساعتين او ثلاث ساعات من الاكل. قللي من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا. 0 2017-04-10 22:17:21
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية