وزني طولي قص كغم باسبوعين ما الحل
وزني 73طولي 167اريد انقص 8كغم باسبوعين ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز ان تخسري ٨ كغ خلال اسبوعين، أولاً لا تحصلي على نتيجة ثابتة و ثانياً قد يحصل أضرار و خسارة المغذيات الاساسية للجسم 1 2015-05-23 18:16:09
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية