وزني كيلو وابي انحف باقل من شهر اوصل ل او
وزني 74 كيلو وابي انحف باقل من شهر ..اوصل ل 60 او 55
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزتي لا تضعي هدف صعب التطبيق فنزول الوزن الطبيعي يكون كيلو الى 1.5 كغ في الاسبوع وانا اضمن لك ان تخسري الوزن بالشكل الطبيعي ان اتبعتي حمية غذائية صحية ومارستي الرياضة لمدة ساعة يوميا تستطيعي نزول الوزن بالبداية عليك بالبدء بتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة لمدة 45 دقيقة الى ساعة يوميا وتناول 6 حصص نشويات و 2 فواكه و 2حصة البان و 4 حصص بروتين وابتعدي عن الدهون والحلويات والوجبات السريعة واعلمي ان إنقاص الوزن ﻻ يكون بالحرمان والتجويع بل يمكنك انقاص وزنك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي متزن . 2 2016-02-19 11:42:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزني ٨٧ وابي انقص الين ٧٠ خلالي شهر احتاح نظام غذائي سريع