وزني kg و و طولي m كم هي نسبة الزيادة في الوزن
وزني 80kg و عمري 24 سنة و طولي 1.68m كم هي نسبة الزيادة في الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 58- 69 كيلو، أي أن لديك زيادة 11 كيلو على الأقل. 0 2017-02-02 10:08:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية