وزني وطوليوعندي دهون على الكبد وابقا انزل الىماذا اعمل
وزني 89وطولي177وعندي دهون على الكبد وابقا انزل الى75ماذا اعمل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالصوم وتقليل الاكل 0 2016-12-18 19:16:27
الدكتور احسان عيدان عبد الكريم السيمري
علم الاحياء الدقيقة
عليك بالصوم وتقليل الاكل