وزني و طوالي ا اخسر الوزن الزائد
وزني 93 و طوالي 1.65 ا عمري 26سنة اريد ان اخسر الوزن الزائد؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص. .ثانيا كنصاءح عامة يمكن تناول 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر تماما 0 2018-10-11 21:45:58
الدكتور محمد خيري
تغذية