وزني kg نسبه الدهون في جسمي امشي نصف ساعه يوميا واعمل تمارين شد بطن وا
عمري 17وزني 87kg نسبه الدهون في جسمي 33% امشي نصف ساعه يوميا واعمل تمارين شد بطن وارداف وبوش اب وبعد التمرين اكل بيض لكي لاافقد العظلات نقصت 3kg في نصف شهرولكن لاتغيرفي شكلي
إجابات الأطباء على السؤال
نزولك طبيعي، والتغير في الشكل يحتاج إلى وقت، يمكنك زيادة مدة المشي إلى 45 دقيقة مع التقليل من تناول الدهون كما في المقالي والوجبات السريعة والحلويات الدسمة. 2 2015-11-18 11:31:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية