وزني kg و طولي وعندي الذهون متجمعة في منطقة البطن و الارداف و الفخضين
وزني 70 kg و طولي 160 وعندي الذهون متجمعة في منطقة البطن و الارداف و الفخضين قال لي الطبيب هده الزيادة تقلل فرص الحمل ما صحة قوله و ما هو الوزن المفروض مقارنة مع الطول وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يامرحبا بك .. صحيح ... الدهون المتجمعة في البطن والارداف لها دور في تحويل بعض الهرمونات الأنثوية الى ذكرية وبالتالي عدم الاباضة وعدم انتظام الدورة الشهرية ... بالنسبة لوزنك،، لديك زيادة 10 كيلو عن الوزن الطبيعي.. اتمنى لك الصحة والعافية والذرية الصالحة يارب 1 2015-07-14 11:13:54
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية