وزني kg وطولي cm احاول جا زيادة وزني لكن بدون فائدة حاولت التقليل من ا
عمري 15 سنة وزني 45kg وطولي 173cm احاول جاهدا زيادة وزني لكن بدون فائدة ..حاولت التقليل من المجهود العضلي الدي اقوم به وزيادة كمية الطعام التي اكلها فيزداد وزني 1.5kg فقط
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للذكور يفضل ان تكون زيادة الوزن اغلبها عضلات, لذلك لا يفضل ايقاف التمارين الرياضية وتفضل ان تكون رياضات تبني العضل وتقويه, قبل ذلك يمكنك ان تقوم بعمل فحوصات للتاكد من سبب النحافة الذي قد يعود لوجود فرط افراز في الغدة الدريقة او مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي 0 2015-03-01 15:23:11
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية