السلام عليكم وزني 69kg وطولي1:59 ما هو الوزن الماسي لي و كيف اتخلص من الوزن الزائد لحماية خفيفة أو ركض
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الزائد تخسره من خلال حميه غذائية و تمارين رياضيه بتمنى بتزور أخصائي تغذيه و ما تتبع حميه من الناس لانو كل شخص جمسه يختلف عن الثاني . 0 2019-01-06 16:44:36
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لكن اذا كنت في عمر العشرينات الوزن المناسب لك 65_ 60 كغ تقريبا 0 2019-01-06 16:42:19
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يعتمد على عمرك ؟ 0 2019-01-06 16:40:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يعتمد على عمرك ؟