وزني ابغا انزل لي وطولي١٥٧ مع العلم وزني صعب شويه في النزول ايش تنصحون
وزني54 ابغا انزل لي45 وطولي١٥٧ مع العلم وزني صعب شويه في النزول ايش تنصحوني اتبع او ايش الحل عشان انزل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا لطولك هل هناك ضرورة لخسارة الوزن أكثر ؟ 0 2017-09-20 18:32:16
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية