وزني ازداد 14 كيلو جرام خلال فترة قصيرة جدا اقل من ٦ اشهر .. ماذا يجب علي ان افعل ؟ حاولت اعمل دايت لكن لم ينخفض وزني الا شي بسيط جدا
إجابات الأطباء على السؤال
بجب إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذائيا يحتوي علي كل انواع الاطعمة بظون بدون حرمان مع ممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2019-05-02 12:59:42
الدكتور محمد خيري
تغذية