وزني الزائد يسبب لي ازمه وقد حاولت باتباع من حميه لكن لم تفيدني على ال
وزني الزائد يسبب لي ازمه وقد حاولت بإتباع اكثر من حميه لكن لم تفيدني على الاطلاق.اريد حلاً!
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون الحميه التي اتبعتيها غير صحيحه لذا يجب زيارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-23 08:17:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية