وزني بات ينقص كل مره كنت واصبحت بعد رمضان ما الحل هل لي بنظام غذائي صح
وزني بات ينقص كل مره اكثر كنت 42 واصبحت بعد رمضان 39 ما الحل هل لي بنظام غذائي صحي يكسبني وزن صحي عمري 19
إجابات الأطباء على السؤال
وفى حاله نقصان الوزن او النحافه الوراثيه فان احتمالات زيادتك فى الوزن ضعيفه 0 2018-06-24 07:11:30
الدكتور اسامه محمد
تغذية
بالطبع ليس هناك مستحيل ولكن الاولى انك تجرين الفحوصات الطبيه للتاكد من سبب النحافه ومن ثم المتابعه مع اختصاصى التغذيه 0 2018-06-24 00:41:59
الدكتور اسامه محمد
تغذية
عليك بتنفيذ فحوصات خاصه ....وطريقة تغذيتك عند طبيبك الخاص...وبعدها استشارة خبير تغذيه يساعدك على برنامج غذائي شامل جميع العناصر الغذائيه تدريجيا وبعدها زيادة الكميه لكي يتعود الجسم.. 0 2018-06-23 20:52:07
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية