وزني تقريبا ٧٠ كيلو وطولي١٥٧سم مع العلم ان ١٥ اعاني من سمنه شديده اريد
وزني تقريبا ٧٠ كيلو وطولي١٥٧سم مع العلم ان عمري١٥سنه أعاني من سمنه شديده اريد رجيم ينفع لي اذا سمحتم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية وتنظيم الوجبات بتناول 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفة 4 2015-06-15 09:09:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية