وزني ثابت البلوغ والجزء الاسفل لايزال يحافظ على دهونه كيف استطيع ازالت
وزني ثابت منذ البلوغ والجزء الاسفل لايزال يحافظ على دهونه .. كيف استطيع ازالتها؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحراريه والاهم ممارسة رياضة المشي على الاقل 5 مرات اسبوعيا لمدة ساعه... 0 2018-08-22 14:37:24
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية