ما هي الطريقه الصحييه للتخلص من النحافه
وزني ثابت على ٤٩ من عشر سنوات مع اني حللت وطلعت سليمه ماذا اعمل هل لديكم طريقة آمنه لعلاج النحافه احس بضعف عام في جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وتحليل براز ويجب زيادة عدد الوجبات الغذائية الى٦ وجبات يوميا على الريق شرب مشروب البابونج و سبع تمرات ثم شرب كوب حليب مذاب فيه خميره بيره مع عسل نحله في وجبه الافطار يجب تحتوي على مخلل وبطاطس محمره وعيش فينو ثم طبق ارز باللبن ثم الغداء يحتوي على ارز وعيش فينو و بطاطس ولحمه محمره وفراخ ثم العشاء ثم فطيره بالسكر ودائما التحليه بعسل نحل مذاب فيه غذاء ملكات النحل 0 2019-07-16 18:13:42
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-07-08 11:54:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .