وزني ثابت من سنوات عملت فحوصات شاملة كل الفحوصات سليمة لكن عندي نقص في
وزني ثابت من 3-4 سنوات ، عملت فحوصات شاملة ، كل الفحوصات سليمة ، لكن عندي نقص في فيتامين د (13) . أكلي متوسط السؤال: ليش وزني مايزيد ؟ وهل العادة السريه لها علاقة بنقص وزني امراسها كل يومين او ثلاث ذكر العمر 19 الطول 167 الوزن 48.5
إجابات الأطباء على السؤال
أخي العزيز .. لا زلت في ريعان الشباب و أنت مقبل على مستقبل يحتاج منك جد و اجتهاد ابتعد عن هذه العادة و ستبدو أفضل وزنا و صحة كما أنصح بالتعرض للشمس و العناية بنوعية الوجبات أي الأكل الصحي المنزلي 0 2015-03-11 15:00:14
الدكتور عامر وليد
طب عام