وزني ثابت من فترة حتي مع الزيادة في الاكل وزني ٥٢ وطولي ١٥٧ مع العلم أن وزني سابقا كان ٥٦ ما المشكله؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
معدل وزنك المثالي هو 50-57 كيلو، أي أن وزنك مثالي، اذا ترغبي في الزيادة ضمن هذا المعدل ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لتكون الزيادة بشكل صحي كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك، مع الحرص على تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية، وينصح بعمل رياضة خفيفة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتكون الزيادة موزعة بين الدهون والعضلات. 0 2017-01-06 17:23:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية