وزني ثابت ٣ سنوات مع ان شهيتي للاكل جيدة و من الدهون ما سبب تثبت الوزن
السلام عليكم.. وزني ثابت منذ ٣ سنوات.. مع ان شهيتي للاكل جيدة.. و اكثر من الدهون.. ما سبب تثبت الوزن! ..
إجابات الأطباء على السؤال
هذه علامة جيدة : ثبات الوزن . وهذا يعني توازن بين الوارد الطعامي وبين حرق الطاقة التي تستهلك في وظائف الجسم والحركة . ننصحك بالإقلال من تناول الدهون وممارسة المشي يوميا نصف ساعة وعلى مراحل إذا ناسبك هذا 1 2016-03-06 16:54:34
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء