وزني سنين لم يزدد ولم ينقص طولي و عظامي عريضة و لدي عضلات اذا سويت ريج
وزني 87 منذ 3 سنين لم يزدد ولم ينقص طولي 165 و عظامي عريضة و لدي عضلات اذا سويت ريجيم هل يمكن ان يصل وزني الى 49 بدون حرق العضلات؟ نظامي الغذائي اتتاول وجبه الغذاء فقط
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عزيزتي تناول وجبة واحدة في اليوم تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون ونحن داااائما كأخصائيو تغذية ننصح بتعدد الوجبات اقل شي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وتناول الخضار 5 حصص يوميا واحرصي على تناولها في كل وجبة مما تساعد على ملئ المعدة بسعرات قليلة والفواكه 2 حصة يوميا , واحرصي على تناول وجبة الافطار وعدم اغفالها لانها السر في تخفيض الوزن كما يجب الانتباه لحصص النشويات تقريبا 7-8 حصص وادخال الرياضة الى يومك 45 دقيقة يوميا وشرب 2-3 لتر ماء وعند الاحساس بالجوع يمكنك تناول البوشار المحضر في المنزل او الخضار المقطع او شرب الماء 2 2015-09-21 05:17:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية