دكتور اعاني من زياده وزن ابي دايت قاسي انزل فيه
دكتور وزني ٨٦طولي ١٥٣عمري ١٣ابي انزل ٣٥كيلو خلال ثلاث اشهر كيف وش الدايت الي بلتزم فيه بس انا ماكل لا لحم ولا سمك ولا شي ولا خضراوات ولا خبز ولا سكر كيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك مراجعة اخًصائي/ة التغذية القريب/ة لمنطقتك لمساعدتك في تنظيم غذائك و إنقاص وزنك   0 2022-08-21 19:18:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية