وزني طولي المشكلة اني مند بلوغي في سنوات وانا وزني يزيد اتذكر في عمر ع
عمري 33سنة وزني 110 طولي 166 المشكلة اني مند بلوغي في 10سنوات وانا وزني يزيد اتذكر في عمر 16عشرة 98كيلو .ومن عمر السادس عشرة لا استطيع ان ينزل وزني اقل من 103.من 110 الى103
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-04-19 15:27:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي