وزني طولي تقريبا و اشعر بانني نحيف و اريد زيادة وزني
مرحبا .. وزني 55 , طولي 168 تقريبا و عمري 22 سنة , اشعر بانني نحيف و اريد زيادة وزني .
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 52-68 كيلو، أي أن وزنك مثالي، اذا ترغب في الزيادة ضمن هذا المعدل ركز على تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لزيادة وزنك بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتحسين الشهية وبناء العضلات. 1 2016-12-25 09:43:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية