وزني طولي عملت رجيم كثير ابغى انحف مافيه فايده ماانحف مع اكلي مو كثير
وزني 115 طولي 164 عملت رجيم كثير ابغى انحف مافيه فايده ماانحف مع اكلي مو كثير
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك وزنك المثالي حوالي 75 كيلو يجب ان تنقص من وزنك لا يقل عن 30 كيلو وذلك عن طريق عمل نظام غذائي متوازن لتقليل كميه النشويات والسكريات والدهون وكذلك المشي لمده ساعه يوميا و شرب 4 لتر ماء يوميا 0 2018-11-01 20:58:56
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
أولا أحييكي علي إصرارك علي إنقاص وزنك ... ثانيا لازم يتم ممارسة الرياضة بشكل منظم ويجب تغيير السلوك الغذائي بشكل صحي وليس الامتناع عن تناول الطعام والتعود علي تناول الفاكهة بدل الحلويات ....والمحافظة علي تناول 6 وجبات صغيرة يوميا لضبط الشهية ولنقصان الوزن ولازم يتم مراجعة أخصائي تغذية لعمل بعض التحاليل الطبية ووصف أدق برنامج علاجي مناسب 0 2018-10-31 23:10:05
الدكتور محمد خيري
تغذية