وزني طولي فصيلة الدم o امارس رياضة المشي كل يوم ساعه كامله لاحظ اني كل
عمري 30 وزني 63 طولي 140 فصيلة الدم +o امارس رياضة المشي كل يوم ساعه كامله لاحظ اني كل اسبوع ازيد جرامات قبل المشي كان وزني ثابت عل 62 مدري وش اسوي ابغى نظام غذائي يناسبني
إجابات الأطباء على السؤال
- يتم تفصيل او اعداد النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتم حسابه بناءا على العمر و الوزن و الطول و النوع و النشاط البدنى و طبيعة العمل و وجود أى مرض أى تعاطى أى علاج --- بالتالى كل شخص له نظامه الخاص و النظام الغذائى الخاص بغيرك قد يكون ضارا لك و العكس 1 2015-11-11 00:21:09
طاقم الطبي
-لو تم تثبيت نفس كمية الأكل و زادت الرياضة سيقل الوزن -عند تناول طعام به سعرات حرارية تعادل نفس السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و حرقها فإن وزن الجسم يثبت لا يزيد ولا يقل - عند تناول طعام به سعرات حرارية اكتر من التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن - عند تناول طعام به سعرات حرارية أقل من التى يتم استهلاكها فإن الجسم يستهلك جزء من مخزونه لتعويض الفارق و يقل الوزن 1 2015-11-11 00:20:52
طاقم الطبي