وزني طولي ولكن انا اعاني من عدم الاكل ولا اشتهي الاكل ابدا ولاااكل الا
عمري 17 وزني 68 طولي 166 ولكن انا اعاني من عدم الأكل ولا اشتهي الأكل أبدا ولاأأكل إلا مرة فاليوم فطيرة فقط رغم الجوع الشديد أحياننا واحياننا لاأحس بالجوع ابدا رغم أني نحيفه جدا لاأعلم كيف اصبح وزني 68 فهل من حل لمشكلتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك مراجعة اخصائي هضمية وكبد واستشارة اخصائي تغذية 1 2014-12-20 07:38:15
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل