وزني عادي بس عندي زياده في الجوانب ومنطقه البطن حاولت اسوي رجيم واصبحت اكل وجبه باليوم بس مافي فايده!! ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبة واحدة في اليوم هو من أكثر الأخطاء الشائعة عند الناس و عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها 3 2016-11-01 23:09:02
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية